أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يتفقد شوارع بلبيس بعد هطول الأمطار

محافظ الشرقية أثناء تفقده شوارع بلبيس
محافظ الشرقية يتفقد شوارع بلبيس

كتب | أحمد الدويري

أكد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمختلف مراكز ومدن المحافظة لمواجهة سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار.

جاء ذلك خلال جولته بمركز ومدينه بلبيس في حضور اللواء «السعيد عبد المعطي» الخبير الوطني للتنمية المحلية و مستشار المحافظ للمشروعات للوقوف على جاهزية المدينة لمواجهة سقوط الأمطار المحتمله ومتابعة خطة عمل سيارات شفط المياه وفرق الإنتشار السريع علي الطريق.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يطمئن على جاهزية العاشر من رمضان لمواجهة سوء الأحوال الجوية

وجه محافظ الشرقية رئيس المدينة بالدفع بسيارات شفط المياه للمناطق المنخفضه ومطالع ومنازل الكباري لضمان عدم تعطل الحركه المرورية مشدداً على ضرورة تواجد المسئول التنفيذي بالشارع والإشراف بنفسه على متابعه أعمال سيارات الكسح لشفط وسحب المياه من الطرق والشوارع وكذلك التأكد من تسليك بالوعات الصرف الصحي لتصريف مياه الأمطار

أكد محافظ الشرقية على ضروره تفعيل غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لتلقي أي بلاغات أو استغاثات من المواطنين للتعامل معها فوراً والتنسيق على مدار الساعة مع غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام.

 

محافظ الشرقية أثناء تفقده شوارع بلبيس
محافظ الشرقية يتفقد شوارع بلبيس
محافظ الشرقية أثناء تفقده شوارع بلبيس
محافظ الشرقية يتفقد شوارع بلبيس

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى