أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

أدلى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بصوته في الإنتخابات الرئاسية وذلك بالمقر الإنتخابي التابع له حرصاً منه على المشاركة في الإنتخابات وممارسة حقه الدستوري والقانوني كمواطن يقوم بالإدلاء بصوته ويشارك في إختيار رئيس الجمهورية .

أكد المحافظ أن الإنتخابات تسير بشكل منتظم خلال الثلاث أيام تحت متابعة مستمرة على مدار اليوم من غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام للوقوف على أي مشاكل أو عقبات قد تعيق عملية التصويت ولتهيئة الأجواء المناسبة ليتمكن الناخبون من الإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر .

وقال محافظ الشرقية لمست بنفسي حرص الأسرة الشرقاوية على المشاركة في الإنتخابات الرئاسية وذلك خلال جولاتي الميدانية لتفقد اللجان الإنتخابية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة وأبهرني المشهد خلال الثلاث أيام ليمثل ملحمة وطنية في حب مصر .

وأكد المحافظ أن نسبة الإقبال على الإنتخابات حتى الآن نسبة جيدة جداً تنم عن وعي وحرص المواطن الشرقاوي ومدى حرصه الكبير على مشاركته في الإستحقاق الرئاسي ومن المتوقع أن تحصل محافظة الشرقية على أعلى نسبة تصويت على مستوى المحافظات .

ويدعو محافظ الشرقية المواطنين خلال الساعات الأخيرة والمتبقية لإنتهاء عملية التصويت كل من لم يشارك أن ينزل ويشارك ويختار رئيسه ويرسم خريطة مستقبل مصر الجديدة التي نحلم بها .

محافظ الشرقية محافظ الشرقية محافظ الشرقية

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى