أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يأمر بإزالة مباني مخالفة بمشتول السوق

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية في جولة بمشتول السوق

كتب | شادي زعبل

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة مشتول السوق باستكمال أعمال تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمباني المقامة بالمخالفة على الأراضي الزراعية بنطاق المدينة ، مؤكداً أنه لن يسمح لأحد بالتعدي بالبناء أو التبوير على الأرض الزراعية ومخالفة القانون.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة لمركز مشتول السوق لمتابعة سير وانتظام العمل بالمنشآت الحكومية والمخابز والإطمئنان على مستوى النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع وانتظام حركة المرور .

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يفتش على وزن رغيف العيش بمشتول السوق

تجول المحافظ داخل شوارع المدينة و تلاحظ له عدم تنفيذ الإزالة الكاملة للمباني المقامة بالمخالفة على الأراضي الزراعية ، ليأمر رئيس المركز بالإشراف بنفسه على متابعة و تنفيذ قرارات الإزالة والتأكد من إزالة المباني المخالفة بالكامل وتسويتها بسطح الأرض واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وجه محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة مشتول السوق بالبدء فوراً في إعادة تأهيل ورصف وتجميل شوارع المدينة وخلق محاور مرورية جديدة ، ومتابعة أعمال النظافة والتأكد من رفع أكوام القمامة أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية وإلزام أصحاب المحال التجارية بعدم التعدي على الرصيف لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة داخل شوارع المدينة.

أكد محافظ الشرقية أن أحد أهم معايير تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء هو التصدي للتعديات بالبناء أو التبوير على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ، وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمباني المقامة بالمخالفة ، وكذلك إعداد ووضع التصورات اللازمة لتطوير وتجميل مداخل المدن وفتح محاور مرورية جديدة لإعادة الإنضباط في للشارع ونيل رضا المواطنين.

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية في جولة بمشتول السوق
الشرقية يأمر بإزالة مباني مخالفة 3
مبنى مخالف بمشتول السوق
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية في جولة بمشتول السوق
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية في جولة بمشتول السوق

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى