أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يفاجئ المجزر الآلي للدواجن ببلبيس

محاظ الشرقية أثناء زيارة المجزر ببليس
محاظ الشرقية أثناء زيارة المجزر ببليس

كتب | أحمد الدويري

فاجأ الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية العاملين بالمجزر الألي للدواجن بلبيس للتأكد من انتظام سير العمل بالمجزر
والاطمئنان على مراعاته لكافة الاشتراطات البيئية و الصحية.

مشدداً على ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة أولا بأول وتكثيف الحملات التموينية و البيطرية و الصحية على المجازر الألية للحوم و الدواجن بنطاق المحافظة للتأكد من سلامة المعروض منها وحفاظا على البيئة و صحة المواطنين .

أكد محافظ الشرقية على ضروة الإهتمام بنظافة المعدات المستخدمة في الذبح و التقطيع و إجراء أعمال الصيانة الدورية لثلاجات حفظ اللحوم البيضاء لتقديم منتج سليم وصحي للمواطن و بأسعار مناسبة.

أوضح المحافظ أن المحافظة تولي إهتماما كبيراً بتنمية الثروة الحيوانية و الداجنة و تسعى لتطوير و رفع كفاءة المجازر الأليه للحوم و الدواجن وتوفيرها للمواطنين بالجودة و السعر الإقتصادي المناسب.

وكان محافظ الشرقية قد قام صباح اليوم يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية و مستشار المحافظ للمشروعات بزيارة مفاجئة لمركزو مدينة بلبيس لمتابعة إستعدادات المدينة في التعامل مع حالة عدم الإستقرار في الأحوال الجوية والتوقعات بسقوط أمطار غزيرة وما سيتم إتخاذه من إجراءات سريعة لمواجهة تجمعات مياه بالشوارع و الميادين العامة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى