أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يفاجئ مستشفى الأحرار بالزقازيق

2aa343f402a4267afb4577eb200a3a13
متابعة :  سمر فريد

قام  محافظ الشرقية  الدكتور «رضا عبد السلام» زيارة مفاجئة لمستشفى الأحرار بالزقازيق وتلاحظ  تدني مستوى النظافة العامة بالمستشفى .

وحيث وجد أفراط شديد في دوارات المياه و تلف الحنفيات و كذلك الكهرباء بالمستشفى و يوجد لمبات كثيرة مطفأة .

وكلف« المحافظ» الدكتور وكيل وزارة الصحة بالشرقية بإتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنيين بالمستشفى وإحالة كل مسؤول عن هذه الاعمال للتحقيق .

المصدر | الشرقية توداى

زر الذهاب إلى الأعلى