أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يفتتح معرض «أهلاً رمضان» بأبوحماد

الشرقية يفتتح معرض «أهلاً رمضان» بأبوحماد 2

كتب | أحمد الدويري

قام اللواء« خالد سعيد» محافظ الشرقية بإفتتاح معرض أهلا رمضان بمدينة أبو حماد لإتاحة السلع الأساسية و المواد الغذائية وياميش رمضان ومستلزمات العيد بأسعار مخفضة امام المواطنين .

تجول المحافظ داخل أجنحة المعرض للاطمئنان على تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم والدواجن وبأسعار مخفضة عن السوق بنسبة تتراوح ما بين 20 : 25 % .

وشدد محافظ الشرقية على رئيس مركز ومدينة أبو حماد بضرورة استمرار بيع حوم بلدي عجالي وجملي طازجة ومذبوحة داخل أجنحة المعرض بسعر 85 جنيه للكيلو الواحد العجالي و75 جنيه للكيلو الجملي طوال شهر رمضان مما يمثل خدمة كبرى لأهالي مدينة أبو حماد .

وأضاف محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة المعارض أهلا رمضان بكل مركز ومدينة تخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل والتصدي لجشع التجار ومحاربة الغلاء .

وكان محافظ الشرقية قد شارك أهالي مدينة أبو حماد فرحتهم بإفتتاح مسجد العسال الكبير وقام بأداء صلاة الجمعة معهم ليتوجه لإفتتاح معرض هلا رمضان بمدينة أبو حماد و ذلك في إطار استعدات محافظة الشرقية لإستقبال شهر رمضان المبارك .

وطالب المحافظ الإدارات التموينية بتشديد الرقابة و التفتيش على الأسواق والمحال و المنشآت الغذائية لضبط المخالفين و التأكد من صلاحية المعروض حفاظا على الصحة العامة للمواطنين .

الشرقية يفتتح معرض «أهلاً رمضان» بأبوحماد 4
الشرقية يفتتح معرض «أهلاً رمضان» بأبوحماد 3
الشرقية يفتتح معرض «أهلاً رمضان» بأبوحماد 1

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى