أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقرر غلق 6 محال مخالفة بالزقازيق

محافظ الشرقيه

متابعة | إيمان مهنا

قرر الدكتور سعيد عبدالعزيز عثمان، محافظ الشرقية، غلق 6 محلات على كورنيش بحر مويس  وجميعهم غير مرخصة، وذلك بسبب تعدى المحلات على نهر الطريق بالإضافة إلى إلقاء القمامة فى الشارع.

جاء ذلك خلال جولة محافظ الشرقية لتقديم التهانى لدار رعاية الأيتام بالزقازيق، ومستشفى الزقازيق العام، ومستشفى المبرة، ومستشفى الأحرار بالزقازيق.

وكلف المحافظ رئيس حى ثانى الزقازيق برفع القمامة على نفقة أصحاب المحلات.

 

المصدر

 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى