أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يُقيل مدير الإدارة الصحية بالحسينية من منصبه

إقالة مدير الإدارة الصحية بالحسينية و إحالة جميع الأطباء للتحقيق (1)

كتب : ابانوب وجيه

قرر الدكتور “رضا عبدالسلام” محافظ الشرقية ، إقالة مدير الإدارة الصحية بالحسينية و إحالة جميع الأطباء وهيئة التمريض بوحدة صحة الأسرة ببحر البقر للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة ، مع خصم 3 أيام من راتبهم وإيقافهم عن العمل.

وذلك لعدم تواجدهم بالعمل أثناء زيارة المحافظ المفاجئة اليوم حيث فوجئ المحافظ بعدم وجود طبيب أو ممرض داخل الوحدة ، و قال: « ما ذنب المواطن البسيط أن يُحرم من خدمة طبية تقدمها له الوحدة الصحية ».

وقام المحافظ بالتواصل مع وكيل وزارة الصحة ليبلغه بإقالة مدير الإدارة الصحية بالحسينية ، لعدم متابعته لسير العمل داخل الوحدات الصحية التابعة للمركز.

كما تفقد مركز صحة الأسرة ببحر البقر 2 و فوجىء بعدم تواجد الأطباء داخل الوحدة الصحية مما أضطره إلى مجازاتهم بخصم 3 أيام من الراتب وإحالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة  .

وقال :« لحد أمتى هدخل وحدات صحية مجهزة على أعلى مستوى ولا يوجد بها اطباء ولاتمريض؟! »

وطلب المحافظ من وكيل وزارة الصحة بإعداد خريطة متكاملة للوحدات الصحية وإعادة توزيع الأطباء لسد العجز في كافة التخصصات الطبية ولتقديم خدمة طبية للمواطنين البسطاء المترددين على الوحدات الصحية القروية .

وأعطى المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور اليومي على الوحدات الصحية والمحلية للتأكد من تقديم كافة الخدمات للمواطنين ولمتابعة انضباط وانتظام العمل.

محافظ الشرقية يُقيل مدير الإدارة الصحية بالحسينية من منصبه

إقالة مدير الإدارة الصحية بالحسينية و إحالة جميع الأطباء للتحقيق (3)

محافظ الشرقية يفاجئ وحدة صحة الأسرة ببحر البقر بالحسينية#محافظ_الشرقية يفاجئ وحدة صحة الأسرة ببحر البقر بـ #الحسينية

Posted by SharkiaToday.com on Sunday, December 6, 2015

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى