أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يكرم بطل الصاعقة أحمد فوزي

الشرقية
البطل المقاتل أحمد فوزي

كتبت | ماهينار العشري

كُرم محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب البطل أحمد فوزي ابن قرية العباسة الذي أيب أثر العمليات الإرهابية بسيناء.

محافظ الشرقية يكرم بطل الصاعقة

حيث تم منحه درعاً تقديراً و تكريماً لدوره البطولي في الحفاظ على أمن و إستقرار البلاد اثناء تواجده في سيناء لأداء عمله.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد كرم البطل أحمد فوزي أحد أبطال الصاعقة، والذى أصيب فى إحدى العمليات فى رفح، وبترت قدميه، وذلك خلال مشاركته بالندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة بمناسبة انتصارات أكتوبر .

جاء ذلك خلال مشاركته إحتفالية قيادة قوات الدفاع الشعبي و العسكري بالمحافظة بالذكرى الـ «46 لإنتصارات حرب أكتوبر» المجيدة في حضور اللواء «حسين الجندي» السكرتير العام لمحافظة الشرقية و اللواء «السعيد عبد المعطي» مستشار المحافظ للمشروعات.

والمهندس «محمد الصافي»، و السكرتير العام المساعد، والعقيد «رضا حسيني»، و المستشار العسكري للمحافظة، وعدداً من القيادات الأمنية والتنفيذية ونواب البرلمان وطلاب المدارس و الشباب، وذلك بقصر الثقافة بمدينة الزقازيق.

أقرأ ايضًا: محافظ الشرقية يستجيب لشكوى مواطن

وتكلم المحافظ عن مجهودات القوات المسلحة في إقتلاع جذور الإرهاب من على أرض سيناء و دورها الدائم و المستمر في دفع عجلة التنمية و تقديم الدعم لقطاعات المجتمع المدني لإنجاز المشروعات القومية الكبرى و التي تُعد نواة المستقبل من أجل توفير الحياة الكريمة للمواطن.

مؤكداً فخره و إعتزازه بالتضحيات و البطولات التي يقدمها رجال القوات المسلحة و الشرطة المدنية على أرض سيناء للحفاظ على أمن و إستقرار البلاد .

زر الذهاب إلى الأعلى