أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يمنح شقيقين من طوال القامة إعانة وشقة

محافظ الشرقية
طوال القامة مع محافظ الشرقية

كتبت | فاطمة حسين

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صرف إعانة عاجلة  للشقيقن «محمد شحاته عبد الجواد، وهدى شحاته عبد الجواد،» المقيمان بقرية الجمالية مركز الحسينية واللذان يعانان من مرض بحالة نادرة في الطول وضخامة الجسدنتيجة لخلل في هرمونات الجسد، وذلك حتى تساعدهم تلك اإعانة على قضاء متطلبات الحياة.

وكلف محافظ الشرقية مديرة إدارة صندوق الإسكان بتوفير وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسرة الأولى برعاية الشقيقين، وذلك تلبيه لرغبتهما في إيجاد سكن.

وقام المحافظ بالموافقة على إقامة كشك كمشروع صغير لهما وتجهيزه حتى يكون عائل لها يساعدهما على تحمل الأعباء المعيشية، كما وجه وكيل وزارة القوى العاملة على إتاحة فرصة عمل بالقطاع الخاص للشاب محمد، مخاطبًا التضامن الاجتماعي بتوفير تروسيكل يستخدمه كوسيلة مواصلات لهما نظرًا لحالتمها الصحية.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يقود حملة لغلق الكافيهات الغير مرخصة بالزقازيق

وقام محافظ الشرقية بتكليف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة باصطحاب المريضين لمستشفى جامعة الزقازيق لتوقيع الكشف الطب لها للاطمئنان على حالتمها الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة.

ووفر المحافظ 4 كراتين مواد سلع غذائية و2 بطانية و 2لحاف فايبر لوقايتهما من برد الشتاء.

وجاء ذلك خلال استقبال المحافظ  للشقيقين بمكتبه الخاص بحضور اللواء «السعيد عبد المعطي» مستشار المحافظ للمشروعات والمهندس «محمد الصافي» السكرتير العام المساعد ، والدكتور «هشام مسعود» وكيل وزارة الصحة .

محافظ الشرقية
طوال القامة مع محافظ الشرقية
محافظ الشرقية
طوال القامة مع المحافظ 
محافظ الشرقية
طوال القامة مع المحافظ 

زر الذهاب إلى الأعلى