أخبار الشرقية

محافظ الشرقية ينفي استيلاء نائبة بالبرلمان على كمية من السكر

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%82%d9%8a%d8%a9

كتب | شادي زعبل

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أن ماتناولته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص إستيلاء إحدى نائبات البرلمان بالمحافظة  على كميات كبيرة من السكر ةتوزيعها على أقاربها ومعارفها عاري تماماً من الصحة مشيراً إلى أن عضو مجلس البرلمان يسعى دائماً مع الجهاز التنفيذي للمحافظة تدبير كميات كبيرة من السكر وطرحها أمام المواطنين الأكثر إحتياجاً بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط .

وقال المحافظ أنه ورد شكوى تفيد بقيام إحدى نائبات البرلمان عن المحافظة بشراء حصة كبيرة من السكر وتوزيعها على جيرانها وأقاربها وعند التحقق من الأمر تبين أنها شكوى كيديه من شأنها تشويه سمعة النائبة وإثارة البلبلة في الشراع الشرقاوي وإحداث وقيعة بين الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلس النواب .

وأكد محافظ الشرقية أن أعضاء البرلمان هم الأكثر إلتحاماً بالجماهير والأقدر على معرفة إحتياجاتهم ومشاكلهم في دوائرهم المختلفة وليس من المعقول أن يتاجرون في أقوات المواطنين وينحازون لطرف على حساب طرف فالمواطنون كلهم سواء .

وطالب المحافظ وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة في نقل المعلومة وصياغة الخبر بطريقة صحيحة وعدم الإنسياق وراء شكاوى كبيرة وشائعات مغرضة دون التحقق منها والتي تستهدف إثارة البلبلة وزعزعة الأمن والإستقرار في البلاد .

وأكد محافظ الشرقية أن هناك تعاون وتنسيق مستمر بين الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلس النواب لإستعراض كافة مشاكل المواطنين ومتابعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة مشيراً إلى أنه دائم اللقاءات لطرح الرؤى والأفكار والبحث عن حلول سريعة وعاجلة لمواجهة الأزمات الطارئة كاإرتفاع سعر السكر في الأسواق .

وأعلن المحافظ عن موافقة السيد وزيرالتموين عن إتاحة 100 طن سكر لمحافظة الشرقية ليتم توزيعها على المواطنين بالأماكن الأكثر إحتياجاً بسعر 7.5 جنيه للكيلو جرام وذلك بمعرفة الأجهزة الرقابية والتموينية بالتنسيق مع أعضاء مجلس النواب مشدداً على ضرورة التكاتف والتلاحم بين الجميع والعمل على إعلاء مصلحة الوطن .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى