أخبار مصرأخبار العالمسلايد

محامي محمد الشناوي يعلن عن مفاجأة في قضية الحجز على ممتلكاته

محامي محمد الشناوي يعلن عن مفاجأة
محامي محمد الشناوي يعلن عن مفاجأة

محامي محمد الشناوي يعلن عن مفاجأة.. علق “محمد واصل” محامي، محمد الشناوي حارس منتخب مصر والنادي الأهلي، على القرار الصادر من محكمة الاستئناف

والذي يقضي بالحجز على ممتلكات الشناوي، بعد مطالبة “وليد عبد الهادي” وكيله السابق بسداد ما يقارب مليون و650 ألف جنيه كمستحقات مالية وعمولة له.

محامي محمد الشناوي يعلن عن مفاجأة

وقال واصل: “هذا الحكم ليس نهائيًا، وهناك إجراءات أخرى نتخذها في الوقت الحالي تجاه هذه القرار.

وأضاف واصل: “كل الأرقام التي تداولتها المواقع والصفحات سواء على لسان أشخاص أو غير ذلك، كلها غير حقيقية بالمرة، ونحن لا نتحدث إلا بعد أن نتخذ كافة الإجراءات الرسمية وبعدها ننتظر الحكم النهائي من القضاء المصري العادل”.

وتابع:

“نحن نحترم أحكام القضاء ولا تعليق عليها، لكن هناك كواليس لم تظهر حتى الآن إلى العلن، وهناك أرقام مفبركة تنشر وبعض التكهنات ولكن لن نرد عليها الآن، إلا بعد الحكم النهائي”.

اقرأ أيضًا: سبب الحجز على ممتلكات محمد الشناوي حارس الأهلي

وكان محمد الشناوي قد تلقى اتصالًا من أسرته صباح اليوم يخطره بقدوم محضر إلى منزله للحجز على ممتلكاته بسبب الحكم الصادر لوليد عبد الهادي وكيله السابق.

اقرأ أيضًا: أول رد من محمد الشناوي بعد الحجز على ممتلكاته

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى