أخبار الرياضة

محمد بركات ونجوم الرياضة يغزون السينما في فيلم “كوتا”

d985d8add985d8af-d8a8d8b1d983d8a7d8aa

انتهى نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق والمعتزل حديثاً محمد بركات، من تصوير أولى بطولاته في فيلم “كوتا”، الذي يشارك به عدد كبير من نجوم كرة القدم منهم، سيد معوض، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، ومجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق، وشادي محمد مدافع الأهلي، والسيد حمدي صانع ألعاب مصر المقاصة، وإبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، والمعلق الرياضي محمود بكر.

يذكر أن الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حيث يتناول قصة مشوار “ملك الحركات” مع لعبة كرة القدم واحتكاكه مع نجوم كرة القدم، علماً بأن مدة الفيلم 13 دقيقة فقط، ولا يضم أياً من نجوم الفن، إذ يضم فقط لاعبي الكرة الذين يمثلون للمرة الأولى.

ومن الجدير بالذكر أن بركات يتابع شخصياً عمليات المكساج والمونتاج للفيلم والوقوف على اللمسات الأخيرة قبل طرحه للجمهور.

فإن هذا الفيلم يعد الثاني الذي يضم عدداً كبيراً من نجوم الكرة، فقد سبقه فيلم “زمهلاوي” الذي شارك به كل من خالد بيبو، محمد شوقي لاعبا الأهلي السابقين، وعمرو زكي، وجمال حمزة لاعبا الزمالك السابقين.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم “كوتا” هو أولى تجارب نجم الساحرة المستديرة في عالم التمثيل، والذي خاض من قبل عدداً من الحملات الإعلانية، إلى جانب تقديمه عدداً من البرامج، كان آخرها “وان تو”، الذي يبث عبر قناة “ten”.

علماً بأن الفيلم فكرة محمد بركات حيث استقرت الشركة المنتجة على اسم “كوتا” ليكون اسماً للفيلم القصير، وذلك بدلاً من اسم “ملك الحركات”، في إشارة إلى لقب بطل العمل اللاعب المعتزل محمد بركات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى