أخبار الرياضة

محمد صلاح يتأهب لإنجاز جديد مع ليفربول

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD

يسعى النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، لإنجاز جديد خلال لقاء فريقه أمام ساوثهامبتون، في المباراة المقرر لها الأحد المقبل، ضمن الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأفادت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، بأن صلاح في حالة تسجيله هدفًا بالقدم اليسرى أمام ساوثهامبتون فإنه سيعادل رقم أسطورة ليفربول السابق روبي فاولر كأكثر لاعب يسجل أهدافًا بالقدم اليسرى خلال موسم واحد في بريميرليج بواقع 19 هدفًا في موسم 1994-1995، وهو الرقم القياسي في تاريخ الدوري الإنجليزي.

ونجح الفرعون المصري حتى الآن في تسجيل 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي من أصل 21 هدفًا، ليصبح في وصافة ترتيب هدافي البريميرليج بفارق هدف عن هاري كين نجم توتنهام وهداف المسابقة في آخر موسمين.

وكان صاحب الـ25 عامًا دخل التاريخ مع ليفربول خلال الأسبوع الماضي، بعدما سجل هدفين في شباك توتنهام، ليصبح أسرع لاعب في تاريخ الريدز يسجل أهدافًا بواقع 21 هدفًا ليتفوق على الثنائي دانييل ستوريدج وفرناندو توريس.

جدير بالذكر أن صلاح سبق وأن سجل في شباك ساوثهامتون في مباراة الدور الأول، عندما سجل هدفين في مباراة انتهت نتيجتها (3-0) لصالح الريدز.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى