ثقافة و فن
محمد فؤاد: «من بعد علقة السودان بطلت أحضر ماتشات»
كتب | شادي زعبل
قال المطرب محمد فؤاد، إنه لن يذهب إلى استاد برج العرب لتشجيع المنتخب المصري في مباراته أمام الكونغو معلقاً، «هتفرج من البيت لأن من بعد علقة السودان مبروحش ماتشات» .
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن أحمد شوبير في برنامجه «الكورة مع شوبير» على فضائية صدى البلد:أنه مستعد للرقص في الشارع حال الصعود لكأس العالم، موجهًا رسالة للاعب محمد صلاح قائلاً: «أبوس رجلك صعدنا».






