ثقافة و فن

محمد هنيدي يكشف آخر التطورات بشأن صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

صعيدي في الجامعة الأمريكية
صعيدي في الجامعة الأمريكية

 

 

أعلن محمد هنيدي منذ فترة عن تحضيره للجزء الثاني من فيلمه “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، لكن لم تتضح أي ملامح للمشروع السينمائي الجديد ختى الآن.

محمد هنيدي يكشف آخر التطورات بشأن صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

أكد هنيدي أن العمل على الجزء الثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” قريب للغاية قائلا في مداخلة هاتفية ببرنامج “كأس إينرجي للدراما”: أنا انشغلت مع الدكتور مدحت العدل في مسلسل “أرض النفاق”، ادعوا لنا أن ننتهي من المسلسل وأوعدكم بأنكم سوف ترون عملا مميزا، ، وإن شاء الله نرى نفس النجوم والأبطال الذين ظهروا في الجزء الأول.

وكان الجزء الأول من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عُرض في السينمات في 1998، وشهد على انطلاق نجومية محمد هنيدي، وأحمد السقا، ومنى زكي، وهاني رمزي، وطارق لطفي، وغادة عادل، وهو من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج سعيد حامد، ومن إنتاج “العدل جروب.

يشارك في بطولة مسلسل “أرض النفاق” بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وسامي مغاوري ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى