أخبار الرياضة

محمود طاهر: الأهلي قادر على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة

محمود طاهر

قال محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن الفريق الأحمر قادر على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجاري، وإعادة الكأس الأغلي في القارة لخزائن النادي الأهلي.

ويستعد الأهلي لبدء مشواره في المسابقة القارية يوم السبت المقبل، بمواجهة فريق الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 للبطولة الإفريقية، حيث ستغادر بعثة الفريق الأحمر القاهرة غدا الأربعاء في طريقها إلى العاصمة الرواندية “كيجالي”.

وأوضح محمود طاهر – في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الثلاثاء – أن الفريق استعد جيدا لبدء المشوار الإفريقي، مشيرا إلى أن الأهلي يملك من اللاعبين والإمكانيات، ما يؤهله للفوز بلقب البطولة القارية للمرة التاسعة في تاريخه.

وأشار طاهر إلى أنه حرص على متابعة مران الفريق اليوم، وهو الأخير قبل السفر إلى رواندا غدا، من أجل الشد من أزر اللاعبين، وتحفيزهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الجيش الرواندي، لتكون بوابة انطلاق الفريق للأدوار النهائية للمسابقة.

وأكد رئيس النادي الأهلي، أنه اطمأن على ترتيبات سفر بعثة الأهلي إلى رواندا من عماد وحيد عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في كيجالي.

وعن مشاركة الأهلي في المؤتمر الاقتصادي العالمي بشرم الشيخ، شدد طاهر على أهمية المؤتمر، وعلي حرص النادي الأهلي في التواجد به، لما يعود بالنفع على النادي وعلى الرياضة المصرية بشكل عام، مؤكدا أنه سيمثل الأهلي في المؤتمر، وسيعرض خلاله عدد من المشروعات الاستثمارية، أبرزها مشروع إستاد الأهلي الجديد.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى