أخبار الشرقية

مدارس ديرب نجم تحتفل بعيد الأم بالزي العسكري

ديرب نجم تحتفل بعيد الأم بالزي العسكري

كتبت | جهاد عبدالله

نظم اليوم عدد من مدارس ديرب نجم، احتفالاً بمناسة عيد الأم ، تكريما لكل أم ساهمت فى تعليم وتربية أبنائها، وإحياء لذكرى بعض الأمهات.

حيث قامت مدرسة « الشهيد نعمان » بقرية فرغان بالمركز بتنظيم حفل بسيط بمناسبة عيد الأم وتكريم الأمهات المثالية والطلاب، وشهد الحفل مدير إدارة المدرسة الأستاذ «عبدالحليم عطية»، وعدد من القيادات التعليمية بديرب نجم وأهالي الطلاب، وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم قام الطلاب بتقديم فقرات فنية وثقافية وشعرية تعبر عن عيد الأم.

وقامت أيضاً مدرسة «إكوة الإعدادية» بقرية إكوة بتنظيم إحتفالية كبري، وشارك الطلاب في الحفل بإرتداء الزي العسكري المصري، حاملين علم مصر بين أيديهم، والفتيات بارتداء ملابس تتنوع بين ألوان علم مصر، وحضر الحفل عدد من القيادات التعليمية بديرب نجم وأهالي الطلاب، فيما امتنعت مدرسة «إكوة الإبتدائية» عن عدم المشاركة فى إقامة حفلة لعيد الأم مراعاة لمشاعر الطلاب الذين توفت أمهاتهم، وقرروا إقامة حفل ليوم اليتيم.

ووسط نوع من الفرحة والضحك والسعادة التي تغمر وجه الأطفال، نظمنت أيضاً مدرسة «أبو وردة الفخراني» بقرية عودة سالم، حفل بمناسبة عيد الأم بحضور عدد من القيادات الشعبية والتعليمية بديرب نجم، والعديد من طلاب أولياء الأمور من أباء وأمهات، وتحدثوا عن دور الأم ووجابنا اتجاهها، كما قدم الطلاب عدد من الفقرات والمسابقات الثقافية والدينية.

ونظمت أيضاً مدرسة «كراديس» حفل حضره عدد من القيادات الشعبية بالقرية وأولياء الأمو، روقام طلاب المدرسة بتقديم عدد من الفقرات الفنية والثقافة والدينية وتكريم الطلاب بالمدرسة.

ديرب نجم تحتفل بعيد الأم بالزي العسكري 2

ديرب نجم تحتفل بعيد الأم بالزي العسكري

ديرب نجم تحتفل بعيد الأم بالزي العسكري 3

زر الذهاب إلى الأعلى