أخبار الرياضة

مدحت شلبي يرد على إدارة الأهلي: «مش هغير مبادئي»

%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88.. %D9%85%D8%AF%D8%AD%D8%AA %D8%B4%D9%84%D8%A8%D9%8A %D9%87%D8%B0%D9%87 %D8%A7%D9%84%D9%82%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%AA %D8%B3%D8%AA%D8%B0%D9%8A%D8%B9 %D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%AA %D8%A3%D9%85%D9%85 %D8%A5%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82%D9%8A%D8%A7 %D9%85%D8%AC%D8%A7%D9%86%D9%8B%D8%A7

 

 

“معنديش مصالح في شغلي على الإطلاق، ولما بقول حاجة مش بذوق كلامي، مدحت شلبي اللي في البيت هو اللي على الشاشة هو اللي مع صحابه”، بهذه الكلمات رد الإعلامي مدحت شلبي على إدارة وجماهير النادي الأهلي.

وأضاف “شلبي”: “ولما بتكلم بتكلم في المصلحة العامة بقصد بيها المصلحة العامة، لا في دماغي أهلي ولا زمالك ولا طاهر ولا الخطيب ولا أي حد خالص، بما يرضي الله، البعض اللي حابب ياخدها في سكة هو حر”.

وكان محمد جمال الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي تحت السن، تضامن مع حملة جماهيرية لمقاطعة برنامج “مساء الأنوار”، بسبب ما اعتبره سياسة معادية ينتهجها البرنامج، ومقدمه مدحت شلبي، ضد النادي الأحمر.

وصعّد الجارحي من الموقف الجماهيري تجاه “مساء الأنوار” و”أون سبورت”، ليتجه إلى قناة “أون إي” في تصعيد جديد بالتزامن مع هاشتاج أطلقته جماهير الأهلي لمقاطعة برنامج “مساء الأنوار”، وعدم مشاهدة مباريات فريقها على القناة.

وأضاف: “أقسم بالله، يمين يحاسبني عليه ربنا، ما عندي أي توجه تجاه أي بني آدم، أنا دعيت محمود طاهر أثناء الحملة الانتخابية واستجاب، ودعيت الخطيب، لم يستجب، وكان عنده ظروف وأنا قدرتها، فمش معنى إن طاهر ظهر معايا على الشاشة والخطيب لم يظهر، إني متعمد دا، وقلت دا على الشاشة، ودا ميمنعش إني أجيب الراجل التاني وهو محمود طاهر طبعا، مش معنى إن واحد اعتذر إن التاني يحرم من اللقاء، على الإطلاق، لكن الناس بتحب تصطاد، معنديش أهداف لمساندة حد أو ضد حد”.

وعن محاولات الجارحي بسحب الإعلانات من برنامجه وتحجيمه، أوضح مدحت شلبي: “قصة الرعاية وسحب الإعلانات من البرنامج مليش دعوة بيها، وعمري ما هغير مبادئي حتى لو قعدت في البيت، وعمري ما هقعد في البيت بفضل الله، لكن مش هغير مبادئي تحت أي بند من البنود، بتكلم بما يرضي الله وللمصلحة العامة”.

وتابع شلبي: “إديت أمثلة للعيبة كانت عظيمة وانتهى أمرها، زي أحمد خيري، وفين عمرو بركات وكابوريا والشامي، كل اللعيبة الجامدة دي راحت في الوبا، وجالي رسايل من كل الأندية إنها سعيدة جدا باللي قولته، عدا الأهلي والزمالك، كل الأندية حرمت من اللعيبة، المقاصة والمصري كانوا هيبقى أقوى باللعيبة دي، بتكلم عن مصلحة البلد، ولا يعنيني أي نادي أو شخصية، اللعيبة دي راكنة في الجراج”.

وأضاف شلبي في تصريحات له : “شغلتي كإعلامي مش إني أمسك ورقة أقراها من موقع، شغلتي أحلل وأقدم حلول، وإلا يبقى مليش لازمة وطالع أقرأ نشرة، نادي عنده 11 لاعب تحت رأس الحربة، وبيحتاج 3 لعيبة فقط، وقلت إن الحل في الإعارات وقائمة بـ25 نادي، أما مسألة راعي، مش شغلتي، ومع كل الاحترام، المعلن اللي مش بينزل على أون سبورت هو الخسران، أون سبورت في كل كافيهات مصر، وأنا كمدحت لا مستفيد إني فيه راعي أو مفيش راعي، ولا ليا دخل بيها، وكل الناس في الإدارة كلموني وقالولي انت بتشتغل بمهنية وعشرة على عشرة، أنا لا مع حد ولا ضد حد”.

وقال الجارحي  إنه لا يملك إعلانات على قناة “أون سبورت”، ولكنه يراجع موقفه من إعلاناته ببرنامج “كل يوم”، الذي يُبث عبر قناة “أون إي” في حالة استمرار سياسة برنامج “مساء الأنوار” العدائية لمجلس الأهلي.

وكان محمد الدماطي، عضو المجلس فوق السن في قائمة الكابتن محمود الخطيب، أعلن الأربعاء إلغاء حملته الإعلانية على قناة “أون سبورت” اعتبارًا من يناير القادم، احتجاجاً على السياسية العدائية لبرنامج “مساء الأنوار”.

واشتعلت أزمة بين جماهير الأهلي ومدحت شلبي بسبب محاولة الأخير -على حد قولها- إثناء حسين الشحات نجم المقاصة عن رغبته في الانتقال للأهلي بعد أقل من أسبوعين من هجوم محمد صيام، المشرف العام على البرنامج على محمود الخطيب أثناء انتخابات الأحمر.

واعتبرت جماهير الأهلي، المشاركة في هاشتاج مقاطعة برنامج “مساء الأنوار”، أن الهجوم ممنهج من القناة التي انحازت لمحمود طاهر، منافس الخطيب في الانتخابات السابقة.

 المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى