أخبار الرياضة

مدرب أورلاندو: نسعى لإحراز ثانى لقب أفريقى على حساب الأهلى

S1120133066

أكد الموزمبيقى روجير دى سا المدير الفنى لفريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى، أن مباراة النهائى الأفريقى أمام الأهلى ستكون صعبة، موضحاً أن نتيجة 1/1 التى انتهت بها مباراة الذهاب فى جنوب أفريقيا لم تكن مطمئنة، وتحتاج إلى مجهود كبير لتعديل تلك النتيجة، مشدداً على أن فريقه سيحاول أن يكون الأفضل فى هذه المباراة، خاصة أنه يلتقى مع فريق جيد مثل الأهلى.

وقال روجير إن أورلاندو واجه الأهلى أكثر من مرة، وبالتالى اكتسب خبرة فى التعامل معه، بالإضافة إلى دراسته جيداً، ومؤكداً أن فريقه يحرص على تقديم مباراة جيدة فى القاهرة.

أضاف روجير، أن أورلاندو لديه فرصة للحصول على اللقب الأفريقى، ويتمنى أن يسجل فى بداية المباراة مع الوضع فى الاعتبار أن الأهلى لديه رغبة أيضاً فى إحراز اللقب والصعود لكأس العالم للأندية، بالإضافة أنه يلعب على أرضه ووسط جمهوره لذلك يجب أن يتعامل فريقه مع الأهلى بحذر من إمكانية إحراز هدف فى الشوط الأول.

وأشار روجير إلى أن مباراة الذهاب فى جنوب أفريقيا كادت أن تنتهى بالخسارة لفريق أورلاندو لولا إحراز هدف التعادل فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وهو الهدف الذى جدد آمال فريقه فى تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء العودة.

وأوضح المدير الفنى لأورلاندو، أن لاعبى الأهلى أصحاب خبرة كبيرة وشاركوا أكثر من مرة فى نهائيات أفريقيا ومعظم اللاعبين يشاركون مع المنتخب الوطنى، بينما هذه المرة الثانية لفريق أورلاندو للوصول لنهائى أفريقيا على مر تاريخه، لذلك يحاول الفريق مسايرة لاعبى الأهلى الدوليين وخبراتهم وعلى رأسهم محمد أبو تريكة، موضحاً أنه يحترم جميع لاعبى الأهلى.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى