أخبار الرياضة

مدرب ليفربول يتغزل في هدف محمد صلاح أمام سالزبورج

هدف محمد صلاح
هدف محمد صلاح في سالزبورج

كتب | شادي زعبل

علق الإلماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي على تأهله إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا وعلى هدف محمد صلاح نجم منتخب مصر في شباك سالزبورج النمساوي .

وعبر كلوب عن سعادته بسبب الفوز على الفريق النمساوي معقباً أنها كانت مباراة صعبة لكن ليفربول ظهر بقوة ولذلك هو يحب فريقه في تلك المباريات العصيبة يظهر شخصيته.

اقرأ أيضاً: الموعد الرسمي لإطلاق اسم الأهلي على استاد السلام

وأكد كلوب أن لاعبي سالزبورج النمساوي قاموا بالعديد من المحاولات والحيل والخطط الكروية الصعبة لكن ليفربول استغلوا بعض الفرص التي أنهت اللقاء بشكل جيد.

واستكمل، أن الشوط الثاني كان ضغطاً شديداً على ليفربول ولكن مع ذكاء لاعبي الريدز تمكنوا من افتكاك الملعب وسجلوا الهددف الأول .

وأضاف ليفربول، أنه كان عليهم الهدوء لكي يتمكنوا من تغيير الأسلوب والحصول على هدف بعد العديد من المحاولات أمام المرمى.

مدرب ليفربول يتغزل في هدف محمد صلاح

وتطرق كلوب للحديث عن هدف محمد صلاح في سالزبورج قائلاً أن صلاح سجل من أصعب الفرص التي أُتيحت له في المباراة.

وتعليقاً على هدف محمد صلاح كنت أشعر بأنها ليس في يومه، ولكنه عزم على الاستمرار في المباراة والتسجيل، والهدف كان مذهلاً للغاية.

وقال كلوب أن ديان لوفرين مدافع ليفربول قد تعرض لإصابة: نأمل أنها نفس الاصابة الطفيفة السابقة التي تعرض لها، لوفرين شعر بألم وتوجب علينا اتخاذ قرار وهو ليس أمراً جيداً، لقد لعب بشكل جيد جداً لكن لانعلم مدى إصابته وعلينا أن نرى.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى