أخبار الشرقية

مدرس وأسرته يعتدون على موظفي استقبال مستشفى الزقازيق العام بسبب غياب الأطباء

3220135135935

تعدى مدرس وأسرته علي موظفي قسم الاستقبال بمستشفي الأحرار العام بالزقازيق، اليوم السبت، بعد اكتشافهم عدم وجود أطباء داخل القسم لتوقيع الكشف الطبي علي أحد أفراد الأسرة بالشرقية.

تلقي مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير البحث الجنائي يفيد نشوب مشاجرة داخل مستشفي الاحرار العام بالزقازيق، بين كل من: فردوس فوزى عبد المعبود عامر (24سنة)، وأمل حسانين سالم محمد (24سنة)، ممرضتان بمستشفى الأحرار العام ومحمد عبدالرحيم سليم إبراهيم (39سنة-عامل بنفس المستشفى)، من جانب وحازم كمال محمد عبد السلام (30سنة-مدرس)، وشقيقيه: محمد (27سنة-عامل)، ومصطفي (19سنة-طالب)، وخالد محمد إبراهيم حسانين (24سنة-حاصل على دبلوم تجاره) من جانب آخر وجميعهم مقيمون بقرية الشوبك مركز الزقازيق.

تبين من تحريات المباحث أن الطرف الثانى توجه للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي على أحد أبنائه، في الوقت الذي لم يكن بالمستشفي أي أطباء، فنشبت مشادة كلامية مع موظفي المستشفي تطورت لمشاجرة بينهم، اتهم الطرف الأول المدرس وأسرته بالتعدى عليهم وبالضرب، وبتكسير جهاز المونيتور الخاص بقسم الاستقبال بالمستشفى.

تم ضبط الطرف الثانى، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر رقم 26387 جنح الزقازيق، وتولت النيابة التحقيقات.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى