أخبار الشرقيةسلايد

حقيقة إصابة العشرات بمرض الإيدز بالشرقية

حقيقة اصابة العشرات بمرض الإيدز بالشرقية
كتب | أحمد الدويري
أصدرت مديرية الصحة بالشرقية منذ قليل تكذيب لما قيل عن  إصابة المواطنين بالشرقية بالإيدز، حيث جاء نص البيان كالتالي «تنفي مديرية الصحة بالشرقية ما قيل عن تلوث أكياس الدم وإصابة مواطنين بالإيدز ذلك جملة وتفصيلاً وأن ما يرجع إلي المداخلة الهاتفية والحوار الذي حدث يتأكد من أن ماقيل وأن ما قيل أثناء الحوار يختلف في الإتجاه والتفصيل عما نشر» .
وتابع البيان «أن مرور إدارة العلاج الحر بالمديرية علي جميع المنشآت الطبية الخاصة بالشرقية هي في إطار خطة وزارة الصحة للتأكد من تطبيقها لجميع الإشتراطات الصحية المنصوص عليها بالوزارة أو نتيجة شكوي مقدمة يتم فحصها، وتأكد المديرية علي أنه لا يوجد حالات إيدز بالشرقية مصابة نتيجة أكياس الدم ، ويوجد خطوات إحترازية وقائية جادة لحماية المواطنين بالشرقية، حيث أن الدم الآمن يتم صرفه من خلال بنوك الدم المعتمدة والتي يتم عمل التحاليل بها لضمان سلامة أكياس الدم قبل إعطاؤه للمريض .
حيث أن الدم الآمن يتم صرفه من خلال بنوك الدم المعتمدة والتي يتم عمل التحاليل بها لضمان سلامة أكياس الدم قبل إعطاؤه للمريض .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى