أخبار الشرقية

مدير أمن الشرقية يتفقد مركز شرطة منيا القمح استعداد لافتتاحه

g501ece761b2c1 copy copy4

فتحيه الديب

تفقد اليوم الأربعاء اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية برفقته عدد من القيادات الأمنية بالمديرية، مركز شرطة منيا القمح الجديد للوقوف على آخر التطورات والمتطلبات استعداد لافتتاحه خلال الأيام القادمة بحضور مساعد الوزير واللجان الشعبية بمنيا القمح.

الجدير بالذكر أن مركز شرطة منيا القمح تعرض بالكامل للائتلاف فى أحداث ثورة 25 يناير، وتم حرق جميع محتوياته.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى