أخبار الشرقية
مدير أمن الشرقية يتفقد مركز شرطة منيا القمح استعداد لافتتاحه
فتحيه الديب
تفقد اليوم الأربعاء اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية برفقته عدد من القيادات الأمنية بالمديرية، مركز شرطة منيا القمح الجديد للوقوف على آخر التطورات والمتطلبات استعداد لافتتاحه خلال الأيام القادمة بحضور مساعد الوزير واللجان الشعبية بمنيا القمح.
الجدير بالذكر أن مركز شرطة منيا القمح تعرض بالكامل للائتلاف فى أحداث ثورة 25 يناير، وتم حرق جميع محتوياته.
المصدر : اليوم السابع






