أخبار الشرقية

مدير أمن الشرقية يعتمد حركة تنقلات الضباط الداخلية

الثقة لمدير أمن الشرقية اللواء «رضا طبلية»

كتب محمد  عسله

اعتمد اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية حركة تنقلات لضباط  المديرية ضمت نقل الرائد «شريف عبذالعزيز» من إدارة البحث الجنائي إلي قوات الأمن والرائد «محمد فاضل» رئيس مباحث وحذة أبوكيير إلي مدير مكتب مكاقحة مخدرات فاقوس ونقل الرائد «رائد ربيع» من وكيل لفرع البحث بالجنوب إلي رئيس مباحث أبوكبير.

كما تم نقل النقيب أيمن الزهيري من مشتول السوق إلي مركز الزقازيق والنقيب أحمد جعفر من أبوحماد لمشتول السوق والنقيب محمد قمحاوى من قسم المعلومات إلى مباحث ههيا  والنقيب رضا عصمت من شرطة المرافق إلي وحدة مرور الشرقية و النقيب علي عرفة ليصبح وكيلا فرع البحث بالجنوب .

كما تم نقل النقيب محمد الخطيب من وحدة مباحث كفر صقر إلي قسم المعلومات الجنائية بالمديرية  والنقيب وليد عبد البارئ من مباحث ههيا  لمباحث كفر صقر  والنقيب محمد عبد القادر من مباحث الصالحية إلي مباحث الحسينية والنقيب محمود هشام من مركز الزقازيق، إلي الأموال العامة والنقيب محمد النجار من الأموال العامة لمركز الزقازيق والنقيب محمد جمال من مباحث مركز الزقازيق إلي مباحث فاقوس.

وكذا تم نقل المقدم وائل الشودافي من الادراة العامة للمرور إلي شرطة النجدة الرائد أمير عبدالحميد الضابط بالإدارة العامة لمرور الشرقية إلي مركز شرطة مشتول السوق  والنقيب أحمد عثمان من الادارة العام للمرور الي مركز شرطة فاقوس  والملازم أول أحمدسعيد الضابط بالإدارة العامة للمرور إلي مركزشرطة أبوكبير.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى