أخبار الشرقية

مدير أمن الشرقية يقود حملة مرورية بأبو حماد والعاشر والزقازيق

محمد كامل مدير امن الشرقيه

فتحية الديب

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية صباح اليوم الأحد بإشراف اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية حملة مرورية مكبرة بمدينة الزقازيق والعاشر من رمضان وأبو حماد وذلك لإعادة الانضباط المرورى وضبط المخالفات المرورية على الطرق السريعة وقائدى الدراجات البخارية دون ترخيص وكافة صور الخروج على القانون.

وشارك فى الحملة ضباط إدارة المرور برئاسة العميد محمد محمود عبد المقصود مدير إدارة مرور الشرقية والمقدم حسام صبحى رئيس مباحث المرور وضباط الإدارة والأفراد.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى