أخبار الشرقيةسلايد

مدير التنظيم والإدارة بالشرقية يكشف لـ«الشرقية توداي» موعد توقيع المحافظ على تثبيت المتعاقدين

 

والإدارة بالشرقية توضح حقيقة فاكس صادر من التعليم للمتعاقدين

 

كتب | أحمد الدويري

كشف الأستاذ «ناجي صلاح الدين» مدير مديرية التنظيم والإدارة بالشرقية آخر التطورات الخاصة بتثبيت متعاقدي التربية والتعليم المؤهلات المتوسطة والفوق متوسطة والعمال بالشرقية.

حيث أكد في تصريحات حصرية وخاصة لـ«الشرقية توداي» أنه بيتم مراجعة الكشوف الخاصة بهم بطريقة دقيقة لوضع القواعد الخاصة بهم، بحيث تخرج النتيجة بقدر المستطاع بشكل جيد، علاوة على تحديد موعد لتلظلمات لمن لم يجد اسمه في الكشوف التي أرسلت إلى وزارة المالية فقط، فمن المتوقع أن يكون التظلمات في خلال 30 يوم  من ظهور النتيجة وتوقيع المحافظ للقرار، بحيث نتدارك أي اسم من الممكن أن يكون قد سقط سهواً.

وتابع لـ«الشرقية توداي» أنه خلال الأسبوع المقبل ستنتهي مديرية التنظيم والإدارة من الأوراق الخاصة بهم على أن يتم بعدها عرضه على محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» لتوقيع قرار تثبيت المتعاقدين.

وأشار أن محافظ الشرقية طلب مراجعة الأوراق أولاً ولو هناك أي خطأ أو اسفسار سيتم إرسالها إلى التنظيم والإدارة، وإن لم يكن فخلال الأسبوع المقبل سيقوم المحافظ بالتوقيع على القرار.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى