أخبار الرياضةأخبار الشرقية

مدير الكرة بالشرقية يعتذر عن منصبه ويبلغ رئيس النادي السبب

مدير الكرة بالشرقية

كتب | شادي زعبل

قدم مدير الكرة بالشرقية الكابتن سليمان إبراهيم اعتذاره للدكتور مجدي عزت رئيس مجلس الإدارة وذلك عن منصبه ومهمته مديراً للكرة وشئون اللاعبين بالفريق الأول .

وذكر مدير الكرة بالشرقية في اعتذاره لرئيس النادي أن الأسباب الحقيقية في عدم استكماله مهمته هي سوء حالة الفريق ووضعيته في جدول الترتيب .

واستكمل سليمان أن تذيل الفريق جدول ترتيب دوري الدرجة الثالثة ووضعه لا يسمح له بالإكمال معبراً: وجدت من الصعب العمل في هذا المناخ السيئ، نفوس كارهه وغير سوية من بعض اللاعبين وصراع يومي متواصل علني بين البعض ومنهم مسئولين بالمجلس.

اقرأ أيضاً: بطلة الشرقية تصف لأول مرة لعبة الهوكي بهذا الأمر

واستطرد مدير الكرة بالشرقية السابق في أسباب اعتذاره : تخطي هذا الصراع كل أنواع السلوك المحترم، بعضهم يدافع عن لعبة كرة القدم معشوقة الجماهير، والبعض الآخر يدافع عن لعبة الهوكي، ووصل الأمر للخوض في الذمم والسمعة، ونسوا وتناسوا هؤلاء المسئولين أن هاتين اللعبتين مسئوليتهم وعليهم نجاحها أمام الجماهير العاشقة لكل منهما، مؤكداً أن هذة أمانة في أعناقهم أمام الجميع.

واختتم سليمان إبراهيم حديثه عن أسباب اعتذاره: أنه قرر الاعتذار عن مهمته في هذة المرحلة حفاظاً على اسمه وتاريخه داخل النادي.

وكان نادي الشرقية واجه مسلسل من التعادلات والهزائم ترتب عليها حالة من الغضب في الشارع الشرقاوي وجماهير الخيول الغير راضية عن وضع الفريق.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى