أخبار الرياضة

مدير المنتخب الوطنى: جماهير تشاد سألت عن محمد صلاح

محمد صلاح

أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، أنه فور وصول الفراعنة إلى تشاد بدأت الجماهير تتساءل عن الدولى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق روما الإيطالى، موضحاً أن الجماهير كانت تظن أنها ستشاهد الفرعون المصرى “صلاح” وسط صفوف الفريق.

ووصل منتخب مصر إلى الأراضى التشادية أمس الخميس، استعداداً لمواجهة منتخب تشاد غداً السبت، فى ذهاب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف لهيطة خلال تصريحاته لبرنامج “حصاد الأسبوع” مع الإعلامى مدحت شلبى، عبر شاشة “ten”، أن الجهاز الفنى حرص على الاتصال بمحمد صلاح فور تعرضه للإصابة للاطمئنان على حالته الصحية، متمنياً للفرعون المصرى الشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب من جديد.

وأوضح مدير الفراعنة، أنه لا توجد إصابات وسط صفوف المنتخب، وأن الـ24 لاعباً جاهزون للمباراة، موضحاً أن الأرجنتينى هيكتور كوبر لم يستقر على التشكيل الذى سيخوض به لقاء تشاد.

واستطرد إيهاب لهيطة حديثه، موضحاً أن هناك اتصالات مكثفة مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، من أجل عودة بعثة المنتخب من تشاد فجر السبت على مطار برج العرب مباشرة، استعداداً للمباراة التى ستقام على استاد برج العرب يوم 17 نوفمبر.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى