أخبار الشرقية

مدير مدرسة بالزقازيق يتهم طالب بالتعدى عليه بالضرب أثناء تفقده عملية الإمتحانات

اللواء محمد كمال مدير امن الشرقية

حرر اليوم مدير مدرسة بلاغًا يتهم فيه طالبًا بالصف الثاني الثانوي بالتعدى عليه بالسب والقذف والضرب أثناء مروره لتفقد عملية الإمتحانات .

تلقى اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية إخطارًا من الرائد أحمد صالح رئيس مباحث قسم ثانى الزقازيق مفاده تلقيه بلاغًا من ” حلمي عبد الرحمن عبد الحميد 54 سنة” كبير أخصائيين بدرجة مدير عام بمدرسة أحمد عرابي الثانوية بنين ومقيم شوبك بسطا / مركز الزقازيق يتهم فيه الطالب ” عمر إبراهيم حسن فتحي 19 سنة” طالب بالصف الثاني الثانوي بذات المدرسة بالتعدي عليه بالسب والضرب دون حدوث إصابات أثناء مروره علي لجان الإمتحانات بالمدرسة ولم يعلل سبب ذلك .

كلفت المباحث بالتحري عن الواقعة واستدعاء المشكو في حقه وسؤاله .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 8182 جنح القسم لسنة 2013 .. جاري العرض على النيابة العامة

المصدر 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى