أخبار الجامعة

مدير هيئة الفولبرايت الأمريكية في ضيافة جامعة الزقازيق

هيئة الفولبرايت الأمريكية في ضيافة جامعة الزقازيق 1

كتب | أحمد سمير

استقبل الدكتور «خالد عبدالباري» رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الثلاثاء، دكتور «ماجي نصيف» مدير هيئة الفولبرايت الأمريكية في مصر، وذلك في إطار عقد لقاء تعريفي عن ما تقدمه من منح وبرامج وأنشطة علمية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وكيفية التقدم لمنح الماجستير والدكتوراه المقدمة من الهيئة في مختلف التخصصات.

جاء ذلك بحضور دكتور «ميرفت عسكر» نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ودكتور «محسن مصطفى» المدير التنفيذي لمركز العلاقات الدولية.

عقب الاستقبال التقت دكتور «ماجي» ومرافقيها بعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، حيث أكدت علي أن المنح والبرامج والأنشطة العلمية تعتمد جميعها علي المنافسة الحرة.

كما أشارت «ماجي نصيف» إلي أهمية عامل السرعة في التسجيل بالبرامج، واختيار التخصص خلال فتح باب التقديم للمنح الدراسية وشروط القبول التي يجب أن تتوفر في المتقدم.

واختتم اللقاء بالإجابة علي كل استفسارات وتساؤلات المشاركين من مختلف كليات الجامعة، ومن جانبه قال «محسن مصطفى» أن هذا اللقاء يأتي ضمن أنشطة المركز للتنسيق مع خمس جهات مانحة من فرنسا وألمانيا واليابان وأمريكا وإنجلترا.

هيئة الفولبرايت الأمريكية في ضيافة جامعة الزقازيق 2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى