توك شو

مذيعة قناة المستقبل تكشف حقيقة شائعات «تمثيلية» سعد الحريري

قناة المستقبل تكشف أسرار «تمثيلية» سعد الحريري

كتب | شادي زعبل

قالت بولا يعقوبيان، مذيعة قناة المستقبل اللبنانية، إن سعد الحريري رئيس وزراء لبنان المستقيل، أكد أكثر من مرة عودته إلى لبنان قريبا أثناء اللقاء وبعده، وهذا الأمر طبيعي، وأنه لا يوجد تمثيلية ومسرحية حول عودة الحريري الى بيروت.

وأَضافت «يعقوبيان» خلال مداخلة هاتفية بالإعلامي عمرو أديب ببرنامج «كل يوم» المذاع على قناة «اون ايه» أنها أجرت اللقاء في منزل سعد الحريري، وأولاده متواجدين في نفس المنزل، موضحة أن المقابلة مع رئيس وزراء لبنان المستقيل كانت علي الهواء مباشرة 100%.

وأوضحت مذيعة قناة المستقبل اللبنانية، أنها تعرضت إلى ضغوط كبيرة عليها وتشكيك في مقابلتها مع سعد الحريري والبعض وصفها بأنها جزء من مسرحية، مضيفة أن سعد الحريري كان حريصا على توضيح كل الأمور للعالم، وكان حريصا على الإجابة على كل الأسئلة لتوضيح الأمور.

وأكملت أن لديها قناعة أن رئيس الوزراء المستقيل غير محتجز، والحديث عن احتجازه مجرد شائعة ليس لها أساس من الصحة، لافتة إلى أن سعد الحريري قائد لبناني في قلوب كل اللبنانيين وحديثه اليوم كان مؤثرا، والشعب اللبناني تطلع إلى سعد الحريري ويردون عودته لاستقرار البلد.

https://www.youtube.com/watch?v=Zg5O1bYOaMA

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى