أخبار الرياضة

مرتضى منصور :«الأهلي عايز ياخد الدوري بالبلطجة»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

انتقد المستشار «مرتضي منصور» رئيس نادي «الزمالك» ، مجلس إدارة النادي «الأهلي» ، قائلاً إن النادى يقوم بالتعاقد مع اللاعبين دون علم أنديتهم، وهو ما وصفة بـ«البلطجة»، وقال إن الأهلي يسعي لخطف الدوري بنفس الطريقة.

وأشار، في تصريحات تلفيزيونية، أن «الأهلي» بقوم بشن حملة ضد «الزمالك»، ونفي على حد وصفه ما يردده «الاهلي» أن «الزمالك» يفوز بمباريات الدورى عن طريق الحكام، لافتًا إلى ان «الزمالك» تعرض لهزيمتين خلال الموسم الحالي، بسبب التحكيم أمام إنبي والمقاصة.

وقال إن «الأهلي» لم يقوم بإبرام أي صفقات جديدة خلال الموسم الحالي، سوى المهاجم الغاني «جون أنطوي»، والذي شدد أنه يعانى من مرض بالقلب.

وأضاف، أن «الأهلي» لم ينهى أي اتفاق مع «عمرو السولية»، لاعب الإسماعيلي، و«محمد حمدى زكي» لاعب الاتحاد السكندري، وقال أيضًا إنه حصل على توقيع جميع اللاعبين الذين يسعى «الزمالك» للتعاقد معهم، وعقودهم في مكتبه.

وقال انه بالرغم من تواجد «هيثم عرابي» في المغرب منذ أكثر من 18 يومًا، إلا أنه فشل في إنهاء صفقة المهاجم الجابوني «ماليك إيفونا» لاعب الوداد المغربي حتى الآن.

ورفض «مرتضى»، ما قيل خلال الساعات الماضية، بأن «طارق يحيى» المدير الفني للإسماعيلي سيقوم بـ«تفويت» مباراة الفريقين لصالح «الزمالك».

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى