أخبار الرياضةسلايد

مرتضى منصور: عفاريت الحضرى خلصت على الشناوى وإكرامى

a5ec499ec43eb179db8e6fb6bf6db200

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن إصابة «أحمد الشناوى» حارس الزمالك والمنتخب أمام مالى، بسبب عفاريت عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى ودجلة، قائلاً «كنت بقول قبل كده ومحدش صدقنى دلوقتى الحضرى جاب العفريت الصغير خلص على إكرامى والنهارده العفريت الكبير خلص على شريف إكرامى» .

وستكمل« منصور»  أن أحمد الشناوى لم يلمسه أحد مبدياً اندهاشه الشديد من تلك الإصابة التى أرجع إنها بسبب عفاريت عصام الحضرى التى سبق وتحدث عنها.

وأكد «منصور » فى تصريحات صحفية أن تشاؤمه بتراجع الفراعنة والسقوط فى نتائج سلبية بالكان الأفريقى توقعه قبل انطلاق البطولة، وليس بعد التعادل السلبى مع المنتخب المالى ليطلق 3 تصريحات مثيرة فى 7 أيام عن المنتخب الوطنى وهو ما نرصده فى التقرير التالى.

وأضاف : بعد التعادل السلبى للمنتخب الوطنى مع نظيره المالى« قولتها من أسبوع فى اتحاد الكرة إنى متشائم ومش متفائل لأن اللى بيحب ويكره عمره ما يكسب وكوبر بيحب ويكره» .

يذكر أن منتخب غانا قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بينما جاء منتخب مصر ومالى فى المركز الثانى والثالث برصيد نقطة ثم أوغندا فى المركز الأخير دون نقاط ، ومن المنتظر أن يلاقي المنتخب المصري نظيرة الأوغندي مساء السبت القادم .

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى