أخبار الرياضة

مرتضى منصور عن رغبة «عبد الواحد» في رئاسة نادي الزمالك: نعملك عضوية الأول

مرتضى منصور

أعرب مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن استيائه من قيام أحمد سمير، ظهير أيمن الفريق الأول، بالتقدم بشكوى ضد النادي لدى اتحاد الكرة للمطالبة بمستحقاته المتأخرة كاملة، مشيرًا إلى أن هناك محاولات حتى الآن مع المدافع محمود فتح الله للوصول إلى صيغة مناسبة لإنهاء أزمة المستحقات.

وأبدى مرتضى منصور اندهاشه من رفض الحارس عبدالواحد السيد التسوية المالية التي أعدتها له الإدارة، بعدما تقرر الاستغناء عنه، معلقًا على تصريحاته فيما يخص طموحه لرئاسة نادي الزمالك: «نعملك عضوية عاملة الأول، وتمر سنة بعد كده فكر في الرئاسة».

وقال مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، السبت، «الزمالك الآن في حاجة إلى لاعب مقاتل، سقف التعاقد الآن بقى مليون ونصف، يعني القائمة الكاملة للفريق ستكون بحد أقصى 40 مليون جنيه، في الوقت الذي كانت قد وصلت فيه إلى 160 مليون جنيه، ولم نحصد أي بطولات».

وأضاف: «نور السيد وأحمد جعفر وعرفة السيد قدموا مثالاً محترمًا، بعدما تنازلوا عن مستحقاتهم تقديرًا للأزمة المالية التي يعاني منها النادي، وعلى العكس من يتحدثون طوال الوقت عن أنهم أبناء النادي هم من يصنعون الأزمات الآن، وأقول لهم اتكسف على دمك إنت وهو، فاكرني لقيت بير بترول».

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى