أخبار الرياضة

مرتضى منصور: لـ”الوايت نايتس”: “اللى فاكر نفسه عنتر أنا هخليه عبلة”

مرتضي منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فى تصريح خاص، أنه اتخذ قراراً بمنع دخول رابطة الجماهير “وايت نايتس” للنادى مرة أخرى، إلا حال التزامهم بالبروتوكول الأخلاقى الذى تم الاتفاق عليه بينهم وبين ميدو، المدير الفنى للفريق، وأبلغه به الأخير، وينص على عدم توجيههم السباب لأى هيئة أو شخص حتى و لو كان خصمى اللدود ممدوح عباس، مشدداً على أن التزام المجموعة بالآداب العامة سيجعله يفتح لهم أبواب النادى 24 ساعة ويشيلهم فوق دماغه، وغير ذلك فلن يسمح لهم بالدخول مرة أخرى.

وكان الوايت نايتس قد قاموا، خلال تواجدهم داخل مقر الزمالك، أمس الخميس، بتوجيه السباب لممدوح عباس رئيس النادى السابق، وكذلك وزارة الداخلية والنادى الأهلى.

وأضاف مرتضى، أن تصرفات وايت نايتس أحرجت ميدو أمامى، ما اضطره إلى إلغاء التدريب قبل نهايته منعاً لتفاقم الأزمة وزيادة الشباب الموجه لأطراف أخرى، مشيراً إلى أن المدرج مكان للتشجيع وليس للسب، وأن من يريد أن يسب أحداً فليذهب إليه فى منزله ويفعل ما يريد.

وشدد رئيس الزمالك على أنه لن يسمح بدخول أى فرد غير محترم للنادى، خصوصاً أن وايت نايتس ليست كل جماهير الزمالك، هناك غيرهم الملايين ممن ينتمون للقلعة البيضاء ويذهبون للمدرجات بكل أدب لتشجيع فريقهم.

واختتم منصور بالقول، “محدش هيعرف يبلطج على.. الكلام ده مش هيمشى معايا، واللى فاكر نفسه عنتر أنا هخليه عبلة”.

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى