أخبار الرياضة

مرتضى منصور: لقنت الأهلي درساً لن ينساه

%D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%B6%D9%89 %D9%85%D9%86%D8%B5%D9%88%D8%B1

كتب | أحمد الدويري

 

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه أعطى درسا قاسيا للنادي الأهلي ومسؤوليه بعدما وصلت قيمة صفقة صلاح محسن لاعب إنبي لـ38 مليون جنيه.

وقال مرتضي ، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور فى برنامج الغندور والجمهور المذاع على قناة إل تي سي ، أنه اعطي بعض مسؤولي الأهلي درسا قاسيا بعدما حاولوا خطف محمد عنتر من أمام بوابات النادي بعد ان أنهينا الاتفاق مع الاسيوطي.

وواصل: “ورقة كلفتني جنيه واحد قمت برفع قيمة صفقة صلاح محسن من 15 مليون جنيه لـ38 مليون لكي اعطي عدلي القيعي وسيد عبدالحفيظ درسا قاسيا، بالتعاقد مع لاعب بمبلغ قياسي”.

وأكمل ، ان صلاح محسن لاعب جيد لكن وهل يستحق 38 مليون جنيه، معلقا “اذا ماذا عن أحمد فتحي وعبدالله السعيد ووليد سليمان، جعلت في الأهلي قنبلة موقوتة بسبب الرقم الخرافي”.

واختتم مرتضي منصور ، تصريحاته ، أن لو كان مسؤولي الأهلي قاموا بقراءة البيان لما دخلوا في الصفقة بهذا المبلغ، لكن ما فعلوه في صفقة عنتر غير مقبول، واحترم محمود الخطيب ومجلس الإدارة بكل تأكيد، حديثي هنا عن بعض الموظفين في النادي.

 

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى