أخبار الرياضة

مرتضى منصور: من حاولوا الاعتداء علىّ نتاج مؤامرة 25 يناير و اللى هيعارض هياخد بالجزمة

مرتضى

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن روابط الألتراس الجناح الإجرامى لجماعة الإخوان المسلمين، وهم من كانوا بداخل ميدان رابعة سابقاً، ومن تسببوا أيضاً فى مذبحة بورسعيد، مشددا على مواصلة معركته معهم للقضاء عليهم.

وانتقد منصور عبر مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتى” مع الإعلامى أحمد موسى على فضائية “صدى البلد”، دفاع المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى على روابط الألتراس وإدخالهم القلعة الحمراء، متهمه بأنه يقوم بحماية العصابة الإجرامية، مشيراً إلى أن من حاولوا إلقاء “مياه نار” عليه أمس كانوا تابعين لروابط الألتراس.

وأوضح رئيس نادى الزمالك أن كاميرات وزارة الشباب والرياضة قامت بتصوير الحادثة، حيث حدثت الواقعة أمام الوزارة، حيث قام فردان يستقلان دراجة نارية بإلقاء “مياه نار” على وجهه، ولم تصبه حيث ابعتدت عنه وأصيبت سيدة بـ”العمى” بعد إلقائها مباشرة على وجهها وإحراق “بدلته” حسب قوله.

وأشار مرتضى منصور إلى أن هؤلاء البلطجية المتسببين فى الحادثة، نتاج ثورة 25 يناير؛ قائلاً: “25 يناير مؤامرة حقيرة، واللى هيعارض هياخد بالجزمة اللى فى رجلى.. والهدف منها إسقاط الدولة وأقسم بالله اللى هيقدم بلاغ ضدى هضربه بالجزمة فى قلب المحكمة” حسب تعبيره.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى