أخبار الرياضة

مرتضى منصور يتهم مجلس إدارة الأهلي بالتورط في شغب الألتراس

منصور 5

كتب | شادي زعبل

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن تصريحات المتحدث باسم الاهلي، حول شغب الأولتراس في مبارة أمس، رسمية ولا تليق، مضيفا أن ما حدث بالامس من الاولتراس تم بعلم مجلس إدارة الاهلى الذى وزع التذاكر عليهم.

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” عبر فضائية “صدى البلد” ويقدمه الإعلامي أحمد موسى، اليوم الاربعاء، أن الأولتراس في مباراة الأهلى أمس، كان يحمل إشارة رابعة الارهابية، وأن الشرطة أمس كانت ممنوعة أمس من دخول المدرجات للتصدى لهم، قائلا: “الأولتراس كيان سرطاني ولا بد من بتره”.

وتابع: “كان لابد أن ينسحب الخطيب ووزير الشباب من المباراة”، مُشيرا إلى أن رابطة الاولتراس إجرامية وفئة إرهابية محظورة، وأن رفع الاولتراس للافتات مسيئة يعرضهم لعقوبة 3 سنوات سجن، وحملهم أيضا للشماريخ يعرضهم لـ3 سنوات سجن، معتبرا أن مواجتهم تبدأ فور تطبيق قانون الرياضة.

واستطرد مرتضى: “الأيدي المرتعشة هي السبب في تطاول الأولتراس على الدولة، وأسلوب الطبطبة عليهم مرفوض، لأن ما حدث مهزلة”، متسائلا: “ما علاقة شعارات الحرية التي رددها الأولتراس أمس بمؤسسات الدولة ورموزها”.

ولفت رئيس نادي الزمالك، إلى أن مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا سيتم نقلها من ستاد السويس إلى القاهرة، وسيتم نقل جماهير الزمالك من خلال أتوبيسات ستخرج من نادي الزمالك، مُشددا على أن الأولوية لأعضاء نادي الزمالك لحضور مباراة الفريق المقبلة في أفريقيا والتي ستقام في استاد القاهرة، قائلا: “سامنع كل روابط الزمالك من حضور مبارايات الفريق”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى