أخبار الرياضة

مرتضى منصور يحسم الجدل حول انتقال عبدالله السعيد للزمالك

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي، كان هو “صفقة القرن” المزمع الإعلان عنها يوم السبت المقبل، قبل أن يجدد عقده مع القلعة الحمراء.

وأضاف مرتضى، في تصريحات هاتفية لبرنامج “الغندور والجمهور” عبر قناة “LTC” صباح الثلاثاء: “أحمد فتحي في كان جزء كبيرا من صفقة القرن، قبل أن يكمل قائلا: “اللاعب كان صفقة القرن”.

وتابع: “أقسم بالله العظيم، أحمد فتحي كان قريبًا من الانتقال للزمالك لولا خالد عبدالعزيز (وزير الشباب والرياضة) الذي أفسدها، بسبب سعيه لتدمير الزمالك، بعدما قام بالحجز على أرصدة النادي”.

وأكمل: “لو كانت الأموال متوفرة لمضى أحمد فتحي للزمالك في ثواني معدودة، ولكن أشكره لأنه تحمل أكثر من شهر، قبل أن يجدد عقده مع الأهلي في النهاية، نفس الأمر ينطبق على عبدالله السعيد”.

وأتم: “أحمد فتحي لم يوقع للزمالك، ولكنه اعتذر بكل أدب عن الانتقال للفريق أمس (الأحد)، وكان لتركي آل شيخ (الرئيس الشرفي للأهلي) دور مهم في تجديد عقد اللاعب مع الأهلي”.

يُذكر أن الأهلي نجح في التجديد لأحمد فتحي لمدة موسمين، وفقًا لما أعلنه عبر الموقع الرسمي للنادي صباح الاثنين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى