أخبار الرياضة

مرتضى منصور يكشف سبب اعتذار المدرب فرانكي فيركواتيرين

كتب | شادي زعبل

أصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بيانًا رسميًا لتوضيح حقيقة فشل المفاوضات مع البلجيكي فرانكي فيركواتيرين لتدريب الفريق الأول بالنادي، بداية من الموسم المقبل.

وقال «منصور»، في بيان نشر على الموقع الرسمي للزمالك، الأربعاء: «هناك بعض المخربين الذين يلعبون بالنار مع نادي الزمالك ومصر بشكل عام، في البداية تم توجيه حملة هجوم قوية على المدرب بيتوركا، وتسببوا في فشل المفاوضات».

وتابع: «تم الاتفاق مع البلجيكي فرانك فيركواتيرين، وأرسل موافقته منذ أيام على تولي تدريب الزمالك وأسماء المساعدين ومناصبهم».

وأردف: «(فرانك) قام بإرسال جواز السفر الخاص به من أجل إرسال تذاكر الطيران للحضور إلى القاهرة، بعد الاتفاق مع نجله ووكيله، اللذين حضرا لمصر، وتم استضافتهما لمدة يومين».

وقال «منصور»: «(فرانك) حضر إلى مصر منذ 10 أيام من حساب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة النادي، والمدرب أبدى إعجابه بنادي الزمالك وكان سعيدًا بالعمل فيه».

وتابع: «لكن المؤسف أن بعض المخربين تحدثوا مع المدرب وأخطروه بأن هناك إرهابًا في مصر واضطهادًا للمسيحيين وأهانوا سمعة مصر».

 

https://www.youtube.com/watch?v=kTAQM-yozKU#t=317

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى