أخبار الرياضة

مرتضي منصور لـ”وايت نايتس”: مش هرحمكم

www.ahlysports.com-image-654379553

قال مرتضى منصور، إن بطولات الزمالك تحققت مع غياب الألتراس، متعجبا من هجومهم عليه أكثر من مرة، خاصة أنه قام بإتمام أفضل صفقات للنادى، وجاء بأفضل مدير فنى حسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن، قائلا: “أنا عملتلكوا إيه علشان تهجومنى وعدم دخولك المدرجات قرار فى يد الأمن”، لافتا أنه سيطالب بمعاقبة المسئولين عن روابط الألتراس بالسجن المؤبد، خاصة أن وزارة الداخلية تتصدى لـ”كابوهات” الألتراس على مستوى الجمهورية. وعلق منصور خلال تصريحاته لبرنامج “الملعب” على قناة سى بى سى 2 مع الإعلامى أحمد شوبير، على من اتهمه بأنه يمثل فى محاوله قتله، قائلا: “اعترافات المتهمين تأكد أنى مكنتش بمثل”.

 

وكان مجموعة من المتهمين قاموا بالاعتراف بأنهم قاموا بالهجوم والتعدى على منصور بإطلاق النار وتكسير العربة الخاصة به. واعتبر رئيس الزمالك أن ظاهرة الألتراس “إجرامية” ولا حوار معها والسجن المشدد سيكون من نصيب البلطجية، واصفهم بالمنظمة الإرهابية تعمل ضد الوطن وهم من حاولوا اقتحام مطار القاهرة من قبل، قائلا: “بعد الدم لا يمكن الصلح معهم نهائيا حتى وأن جاءونى يبكون”. ووجه منصور رسالة للمتهمين قائلا لهم: “لو فيكم دكر قعد فى بيته”.

قال منصور إن أجهزة الأمن توصلت للمسئولين عن الصفحات المحرضة على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا: “هديكوا أمارة أن المسئول عن الصفحة مسيحى”، مشددا على أنهم “أخطر” من جماعة الإخوان الإرهابية. 

 

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى