أخبار العالمسلايد

مرتضي منصور: نجل مرسي والوايت نايتس وراء محاولة اغتيالى

مرتضي منصور

إتهم المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ”اسامة”، نجل الرئيس المعزول محمد مرسى، وعدداً من قيادات رابطة ألتراس الزمالك “وايت نايتس”، منهم أحمد شبرا، وسيد مشاغب، وطارق مساكن، وأبو شهد، بالوقوف وراء محاولة إغتياله فى الساعات الأولى من فجر اليوم، أثناء خروجه من مقر النادى.

كما إنتقد “منصور”، أداء وزارة الداخلية، لافتاً إلى وصول تهديدات إليه وإلى نجله على تليفوناتهما الشخصية، مشددا على أن أحمد شبرا قال له “خلى بالك من نفسك”، مشيراً إلى رساله أخرى من مجهول وردت لهاتف نجله نصها “أبوك أخرته النهاردة الفجر”، موضحاً أنه أبلغ الشرطة، ولم تستجب قيادات الشرطة لطلب تأمينه.

وأفادت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعقيد محمد عبدالتواب، مفتش مباحث الدقي، والرائد كريم على، رئيس مباحث العجوزة، أن الجناة فروا هاربين عقب ارتكاب الواقعة، وحدثت تلفيات محدودة في الباب الرئيسي للنادي جراء إطلاق النيران.

قد غادر رئيس نادي الزمالك، ونجله “أحمد”، عضو مجلس إدارة النادي قسم شرطة العجوزة، بعد تحرير محضر لواقعة إغتياله من قبل مجموعة مسلحة، أثناء خروجه من النادي متوجها لمنزله.

وكان المستشار مرتضي منصور، قد تعرض فجر اليوم الأحد، إلي محاولة إغتيال، حيث صرح قائلاً،”كنت واقف أمام بوابة النادي، أتابع جهود تركيب كاميرات أعلى البوابة، وعندما توجهت إلى سيارتي أمام البوابة للتحرك، أطلق مجهولون النيران على، ما أسفر عن إصابة صحفي ومحامي وموظف بالنادي، بطلقات نارية، لانهم كانوا واقفين أمام باب السيارة، وتم نقلهم إلى مستشفى العجوزة“.

وأضاف، “تحركت بالسيارة سريعا إلى قسم شرطة العجوزة، وظل الجناة يواصلون إطلاق النيران على من بندقية، وكانوا مستقلين سيارة، إلى أن اختفوا عن الأنظار”.

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى