أخبار الرياضة

مسابقة الدوري العام تتوقف 10 أيام بسبب منتخب مصر

%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%AA%D8%A7%D8%B2

تتوقف مسابقة الدورى العام المصرى لمدة 10 أيام بسبب انشغال المنتخب الوطنى بمباراة الكونغو، والمقرر لها الثامن من أكتوبر المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 .

ومن المقرر أن تتوقف مسابقة الدورى العام فى نسختها الـ 59 بعد نهاية منافسات الجولة الرابعة فى 30 سبتمبر الجارى، على أن تستأنف مبارياتها فى 11 أكتوبر المقبل.

وتفتح مباريات الأسبوع الرابع الأربعاء المقبل بمواجهة الرجاء مع الإنتاج الحربى، ثم تقام يوم الخميس ثلاث مواجهات يلتقى فيها النصر مع المقاولون العرب وطلائع الجيش مع المصرى البورسعيدى ووادى دجلة مع سموحة.

بينما تقام الجمعة مباراتا الاتحاد السكندرى مع الأسيوطى والزمالك مع إنبى، وتقام يوم السبت ثلاث مواجهات بتروجت وطنطا والمقاصة مع الداخلية والإسماعيلى مع الأهلى.

وفى حال صعود الأهلى للدور قبل النهائى لدورى الأبطال الأفريقى وتخطى عقبة الترجى التونسى، يتم تأجيل مباراة الفريق الأحمر مع الإسماعيلى لتقام 20 نوفمبر المقبل.

يذكر أن منتخب مصر فاز على نظيره الأوغندى بهدف دون رد فى الجولة الرابعة للتصفيات، وقد يحسم تأهله لكأس العالم للمرة الثالثة فى تاريخه حال الفوز على الكونغو وتعثر منافسه الأوغندى أمام غانا.

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى