أخبار الشرقيةسلايد

مستقبل وطن يدشن مقرا جديدا بـ «بلبيس» ويهدي 20 شهادة أمان للأسر المستحقة

 

وطن 1

 

كتب | أحمد الدويري

نظم حزب مستقبل وطن بمدينة بلبيس، برئاسة «محمد عثمان حجازى» الأمين العام، و«حمودة محمد حمودة» أمين التنظيم حفل تدشين مقرا جديدا للحزب بحضور أعضاء هيئة مكتب المحافظة ومنهم: المهندس«أحمد الخطيب» أمين العضوية، والدكتور «صلاح شويخ» أمين العمل الجماهيري، و الدكتورة «مروة رفعت بيومي» أمينة التقييم والمتابعة و «عبدالدايم غانم» أمين المجالس المحلية، والنائب «عمر مصيلحي» والنائب «فايز ابو خضرة» والدكتور «أحمد شاهين» و «محمد علي» مدير إدارة بلبيس التعليمية و لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

بدأت فقرات الحفل بعزف السلام الوطنى ثم كلمة الأمين العام للحزب بمدينة بلبيس والذى رحب بالسادة الضيوف ثم تحدث عن أهداف الحزب ورؤيته المستقبلية لتطوير المدينة قائلُا: أن أول من فتحها الصحابى الجليل عمر بن العاص لتكون أول مدينة تحمل الراية العليا للحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية .

وأضاف «حجازي» فقد أصبح حزب مستقبل وطن من أهم الأحزاب على الساحة السياسية حيث أنه يضم كبار الشخصيات السياسية وصناع القرار والخبراء والمفكرين ورجال الصناعة والأنتاج والأعمال والكثير من فئات الشعب ووجه التحية لجنود مصر البواسل الذين استطاعوا استرداد أرض سيناء الحبيبة.

كما تقدم المهندس أحمد الخطيب أمين العضوية بالمحافظة، بالشكر إلى أمانة بلبيس على دورها البارز في الانتهاء من مقر الحزب وإقامة حفل التدشين ومؤكدا على عراقة مدينة بلبيس وتاريخها، مؤكدا أن الحزب سيقوم بالأساس على خدمة المواطن من خلال اماناته المختلفة ومقدرات الحزب بأكملها.

وصرح الدكتور محمد سليم الأمين العام لمستقبل وطن بالشرقية أن الحزب اختتم الحفل بتسليم 20 شهادة أمان لمجموعة من السيدات بمدينة بلبيس، وتكريم شهداء حرب نصر 6 أكتوبر المجيدة.

 

وطن5
وطن4
وطن3
وطن2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى