أخبار الشرقية

مشاجرة بين أهالي قريتين تسفر عن تحطيم 3 سيارات شرطة بمركز منيا القمح بالشرقية

71020093011330

نشبت مشاجرة بين أهالي قريتين بمحافظة الشرقية أسفرت عن إصابة شخص واحد من الأهالي وعريف شرطة وتكسير زجاج ثلاث سيارات (بوكس) أثناء محاولة الشرطة السيطرة علي الأهالي وفض تشاجرهم.
كان مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مشتول يفيد نشوب مشاجرة أمام قرية كفر أبراش التابعة لمركز مشتول السوق مع أهالي قرية ميت سهيل التابعة لمركز منياالقمح ، مما أدي إلي إصابة جمال حسن السيد عريف شرطة بمركز مشتول بجرح بالرأس وإصابة حسين خلف أمين بجرح نافذ بالصدر وتم نقله لمستشفي الزقازيق الجامعي لتلقي العلاج.
كشفت تحريات المباحث أن سبب نشوب المشاجرة مشادة كلامية عند كمين الصحافة بمدينة مشتول بين كل من “عبدالحميد إبراهيم حلمي “(35 سنة ) سائق وشقيقه “غالب “(36 سنة ) نجار ومقيمان بقرية ميت سهيل مركز منيا القمح وبين “حسين خلف أمين ” سائق ومقيم كفر أبراش مركز مشتول السوق تطورت إلي مشاجرة بعد أن قام الأخير بانتظارهم أمام قريته كفر أبراش وبرفقته 20 شخص من أهالي القرية بحوزته العديد من الأسلحة النارية والبيضاء “السنج والمطاوي”.
وقاموا بالتعدي عليهم ورشقهم بالطوب وتكسير زجاج الأتوبيس الذي يستقله السائق وشقيقه، تطورت إلي مشاجرة لتتحول علي مستوى القريتين وبمجرد وصول الشرطة قام الأهالي بالتعدي عليهم برشقهم بالحجارة مما أدي إلي إصابة 2 منهم فرد شرطة تكسير زجاج 3 سيارات من سيارات “بوكس”.
استعانت الشرطة بقوات من الجيش لدعمهم والسيطرة عليهم وهو ما حدث فور وصول مدرعات القوات المسلحة تم تحرير المحضر رقم (60167) جنح المركز وتولت النيابة التحقيقات.

المصدر:الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى