ثقافة و فنسلايد

حدفوه بالطوب وهو بيغرق.. شهود عيان يروون كواليس مصرع كريم صبري شقيق رامي صبري

مصرع كريم صبري
مصرع كريم صبري

شهدت ترعة المريوطية مركز البدرشين جنوب محافظة الجيزة أمس الأحد ، حادثًا مؤسفًا، وهو مصرع كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري، خلال محاولة هروبه من إحدى المصحات بالبدرشين.

ووفقًا لترحيات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بدأت أحدا الواقعة بتلقي العميد حسام لافي مأمور مركز البدرشين إشارة من شرطة النجدة بوجود غريق بترعة المريوطية.

على الفور وجه العميد أحمد الوتيدي رئيس المباحث الجنائية لقطاع الجنوب، بسرعة انتقال قوة من المباحث لموقع البلاغ، بالتنسيق مع فرقة الإنقاذ النهري للوقوف على ملابسات الواقعة.

وقد أسفرت جهود البحث عن أن الشاب كريم صبري- 34 سنة- شقيق الفنان رامي صبري، كان يعاني من الإدمان وتم إيداعه مؤخرًا بالمصحة بهدف علاجه.

مصرع كريم صبري

ونقلًا عن “الوطن” رويّ شهود عيان تفاصيل وكواليس اللحظات الأخيرة في حياة الشاب كريم صبري، وهم من سكان المنطقة وأيضًا أحد المشاركين في انتشال جثمان الشاب بعد غرقه في مياه ترعة المريوطية.

حيث يقول “م،ع” أحد سكان المنطقة، ويعمل في مهنة الصيد بترعة المريوطية، أنه فجأة رأى شاب يقفز بسرعة جنونية في المياه هربًا من العاملين في المصحة

وقد أسرع الصياد وشقيقه نحو مكان الواقعة محاولين إنقاذ الغريق إلاأنهم فشلوا، مؤكدًا أنه لن ينسى تلك اللحظة التي كان يستغيث فيها الضحية موجهًا نظره نحوه

إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة ولقي مصرعه قبل التمكن من إنقاذه.

قائلًا: كان عمال يستغيث بأي حد ينقذه وبيشاور للناس بس مكنش فيه حد من اللي واقف بيعرف يعوم ومات قبل ما ننقذه

وتابع الشاهد أن الشاب الغريق قفز من على سور مصحة الإدمان المقابلة للترعة ثم قفز بالمياه، إلا أن آخرين هرولوا خلفه من داخل المصحة.

مشيرًا إلى حدوث موقف غريب منهم حال رؤيتهم للغريق في المياه.

حيث قال الشاهد: لما لقوه نط في المياه فضلوا يحدفوا عليه طوب

شاهد.. لحظة انهيار رامي صبري ووالدته في جنازة شقيقه “فيديو وصور”

مصرع كريم صبري
مصرع كريم صبري

ويروي شاهد آخر يدعى “ب،م” سائق توكتوك كواليس اللحظات الأخيرة قبل مصرع كريم صبري

حيث يشير إلى أنه مع اقتراب الساعة الـ6 مساءًا، في الوقت الذي التف فيه أهالي القرية حول مقاعد المقهى المقابل للترعة لمتابعة مبارة الأهلي ونظيره مصر المقاصة في بطولة الدوري الممتاز

وقد سمع صوت شاب يصرخ خلال محاولة الهرب من العاملين بالمصحة، فلم يجد أمامه سوى الترعة لإلقاء بنفسه بها

قائلًا: كل الناس بتوع المصحة فضلوا واقفين محدش حاول ينزل وراه ينقذه.. لحد ما الصيادين جم طلعوه وبلغوا قسم الشرطة

مصرع كريم صبري
مصرع كريم صبري

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى