ثقافة و فنسلايد

“مصممة تتهزأ”.. زوجة أحمد سعد الجديدة تثير الجدل على فيس بوك

زوجة أحمد سعد الجديدة
زوجة أحمد سعد الجديدة

أثيرت مؤخرا حالة من الجدل الواسعة بسبب منشور مصممة الأزياء علياء بسيوني، زوجة الفنان أحمد سعد، عبر حسابها الشخي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك.

زوجة أحمد سعد الجديدة تثير الجدل على فيس بوك

حيث قامت علياء بسيوني بمشاركة رابط صفحة تنتحل شخصيتها على فيس بوك، وتقوم بنشر صورها الخاصة مع زوجها أحمد سعد، كما نشرت مقطع فيديو للعروسين يوم عقد القران، وطالبت من محبيها وأصدقائها بعمل حظر للصفحة.

وعلقت زوجة الفنان أحمد سعد على منشورها وقالت: “مصممة تتهزأ please report” ولم تفصح الزوجة الجديدة لأحمد سعد عن هوية منتحل شخصيتها.

واحتفلت عارضة الأزياء علياء بسيوني بعقد قرانها على الفنان أحمد سعد، يوم السبت الماضي، واقتصر الحفل على حضور الأصدقاء والأقارب فقط، وذلك في أحد الأماكن الكبرى بالقاهرة.

وشارك الفنان أحمد سعد عدد من الصور من عقد قرانه على علياء بسيوني، من خلال حسابه على موقع فيس بوك، وعلق على الصور قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .. تم كتب الكتاب والحمد لله .. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا”، وحرص الجمهور ونجوم الفن على تهنئته على هذه المناسبة السعيدة.

وظهرت علياء بسيوني في حفل عقد القران، ببلوزن من لون الأوف وايت، وجيب فوق الركبة من اللون الأبيض، وشعر بني فاتح، أما الفنان أحمد سعد فقد ارتدى بدلة بجاكيت أبيض.

وبعد مرور أقل من عام على الخبر الذي أعلنه الفنان أحمد سعد، وهو ارتباطه بعلياء بسيوني، خرج بخبر انفصاله عن خطيبته، ليفاجأ الججمهور بعد ذلك بخبر رجوعه لعلياء وعقد قرانهما.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى