ثقافة و فن

مطرب التسعينيات حسام حسني: بالتكنولوجيا والإنجليزي سأعود في 2017

 

 

%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D9%85 %D8%AD%D8%B3%D9%86%D9%8A

من المفترض أن يعود المطرب حسام حسني بألبوم جديد تحت عنوان «حبيت أوي» ويضم 10 أغنيات من توزيعه وألحانه وغنائه، بعد غيابه لمدة سنوات طويلة.

وقال «حسام» في مقابلة لبرنامج «ET بالعربي» أن نوعية الأغاني التي سيقدمها هى نفس روح أغانيه القديمة ولكن تواكب التطور الجديد لعام 2016.

واضاف «حسام» أنه كان يفكر كل عام بالظهور بأغانيه منذ 5 أعوام ولكن ما كان يحدث بمصر هو ما كان يمنعه لعدم وجود مجال لإذاعة الأغاني وهذا هو سبب تأخير إطلاق ألبومه الجديد.

وعن نوعية الأغاني التي سيقدمها حسام قال إن الشباب متشابه في أي وقت سواء بالتسعينيات أو حاليا ولكن هو قام بتغييرات في أغانيه حتى يواكب العصر مثل الايقاع السريع والأفكار الجديدة التي تحمل خفة ظل.

ومن أغنيات ألبومه الجديد أغنية بعنوان «Take me with you» وهى لحن إيقاع عربي ولكن كلمات الأغنية بأكملها باللغة الانجليزية، كما أنه سوف يقدم شئ عن التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد «حسام» أنه متواجدمنذ فترة على الساحة وكان يتواجد بحفلات الصيف بالساحل الشمالي كما أنه يحيي أفراح للشباب.

واشار «حسام» إلى أنه يستعد لتقديم حفل كبير في شهر إبريل 2017 تحت اسم «اوبريت الجيل» ستضم الحفلة جميع مطربي الثمانينيات والتسعينينات ومنهم حميد الشاعري، هشام عباس، إيهاب توفيق، شيماء سعيد، سيمون.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى