أخبار الرياضة

مطعم في ليفربول يعلن تقديم  «الطعمية» مجانا للجماهير مع كل هدف للفرعون

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD %D8%B6%D8%AF %D9%88%D8%B3%D8%AA %D8%A8%D8%B1%D9%88%D9%85%D9%8A%D8%AA%D8%B4

ذكر موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزى أن مالك مطعم “بقشيش” اللبنانى سيقدم الوجبة المفضلة للنجم المصرى محمد صلاح مجانا مع كل هدف يسجله الفرعون حتى نهاية الموسم.

وذكر موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزى أن مالك مطعم “بقشيش” اللبنانى سيقدم الوجبة المفضلة للنجم المصرى محمد صلاح مجانا مع كل هدف يسجله الفرعون حتى نهاية الموسم.

وقال اللبنانى ملوكى مالك المطعم: “محمد صلاح دائما يأتى ليأكل فى المطعم، ووجبته المفضلة هى الطعمية الحمصية، وهى غذاء عربى صحى للغاية يتناوله أغلب الشعوب العربية صباحا”.

فى سياق منفصل، ذكرت صحيفة “ديلى ستار” البريطانية أنه مع انتشار عدد من اللاعبين المسلمين فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بدأت تقارير بريطانية فى تسليط الضوء على هذه الظاهرة، التى قالت إن سجدات صلاح أدت إلى تغيير نظرة المشجع الإنجليزى للإسلام بشكل عام.
استعرضت الصحيفة أن الدورى الإنجليزى يمتلك العديد من اللاعبين المسلمين بين الأندية إلا أن محمد صلاح كان له الأثر الأعظم على تحسين صورة الإسلام فى البريميرليج ليكون بمثابة “إمام” للاعبى الإسلام فى البطولة.

وواصل محمد صلاح تألقه باحتلال وصافة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 23 هدفا بفارق هدف خلف هارى كين المتصدر برصيد 24 هدفا، لكنه لم يتخل عن تواضعه وأخلاقه الحميدة داخل وخارج الملعب.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل وصافة الدورى الإنجليزى برصيد 59 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول الثالث برصيد 57 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتى صدارة البريميرليج برصيد 72 نقطة.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى